الرئيسية رياضة تاريخ النشر: 26/11/2021 06:37 م

بطولة غرب آسيا: "الفدائي" الشاب يخسر أمام الكويت

بطولة غرب آسيا: "الفدائي" الشاب يخسر أمام الكويت
جانب من المباراة

البصرة 26-11-2021 وفا- خسر منتخبنا الوطني للشباب، اليوم الجمعة، أمام نظيره الكويتي بهدفين لهدف، وذلك في اللقاء الذي جمعهما على ستاد البصرة الدولي، ضمن منافسات المجموعة الأولى في بطولة ايرثلنك لاتحاد غرب آسيا للشباب 2021 التي تستضيفها العراق.

وافتتح المنتخب الكويتي التسجيل عن طريق لاعبه سيد يوسف في الدقيقة (30)، وأحرز خالد النبريص هدف التعادل للفدائي الشاب في الدقيقة (52)، قبل أن يتمكن المنتخب الكويتي من خطف هدف الفوز في الدقيقة (77) بواسطة صالح البناي.

وبهذه النتيجة فقد "الفدائي الشاب" حظوظه في التأهل للمباراة النهائية، بعد أن تجمد رصيده عند 3 نقاط في المركز الرابع من ثلاث مباريات، في حين رفع المنتخب الكويتي رصيده إلى 7 نقاط في الصدارة مؤقتًا من أربع مباريات، بينما يحتل المنتخب العراقي الوصافة برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، ويأتي المنتخب البحريني ثالثًا برصيد 4 نقاط، فيما يحتل المنتخب اليمني المركز الأخير بدون نقاط.

ويواجه منتخبنا في مباراته الأخيرة نظيره العراقي المُضيف بعد غدٍ الأحد، وذلك على استاد البصرة في تمام الساعة السابعة مساءً.

ويشارك في البطولة 9 منتخبات جرى تقسيمها إلى مجموعتين، بحيث يتأهل بطل كل مجموعة إلى المباراة النهائية التي تقام في الأول من كانون الأول المقبل.

ـــ

ع.ف

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا