الرئيسية رياضة تاريخ النشر: 27/11/2021 10:47 م

حصاد الأسبوع السابع من دوري الدرجة الأولى: "ترجي واد النيص" يتمسك بالصدارة و"أهلي الخليل" يواصل مطاردته

حصاد الأسبوع السابع من دوري الدرجة الأولى: "ترجي واد النيص" يتمسك بالصدارة و"أهلي الخليل" يواصل مطاردته
جدول الترتيب بعد الأسبوع السابع

رام الله 27-11-2021 وفا- تعادل "سلوان" المقدسي مع "الكرمل" بثلاثة أهداف لمثلها، وفاز "إسلامي صورباهر" على "القوات الفلسطينية" بهدفين لهدف، في ختام مباريات الأسبوع السابع من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

وفي المباراة الأولى التي جرت على ستاد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة، أنهى "الكرمل" الشوط الأول متقدمًا بهدفين نظيفين عبر إسماعيل الجبور في الدقيقة (14) ومحمد الشامسطي في الدقيقة (18). وفي الشوط الثاني، قلص أمير الخطيب النتيجة لسلوان في الدقيقة (52)، قبل أن يسجّل أمجد البطاط الهدف الثالث للكرمل. وفي الدقيقة (71) عاد "سلوان" وقلص النتيجة مرة أخرى عبر لاعبه محمد بدوي، قبل أن يخطف أمير الخطيب هدف التعادل لفريقه في الدقيقة (83)، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي ثلاثة أهداف لمثلها.

وفي المباراة الثانية التي جرت على ستاد هواري بومدين في مدينة دورا جنوب الخليل، حقق "إسلامي صورباهر" انتصارًا مهمًا على "القوات الفلسطينية"، بهدفين لهدف. وافتتح "صورباهر" التسجيل في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة عبر لاعبه ماهر صلاح عطون، قبل أن يعزّز خالد أبو سرحان تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة (83)، وقبل أن يطلق الحكم صافرته، سجّل "القوات الفلسطينية" هدف التقليص عن طريق موسى سلمان بالخطأ في مرمى فريقه. وشهدت المبارة طرد حازم عويسات من "صورباهر" بالكرت الأحمر في الدقيقة 77.

وكانت مباريات الأسبوع السابع قد افتتحت يوم الخميس الماضي، حيث فاز "أهلي الخليل" على "السواحرة" بأربعة أهداف لهدف. وسجّل للأهلي محمود الزرعيني في الدقيقة 25، قبل أن يتعادل "السواحرة" بعد دقيقتين عن طريق عرفات صبيح. وعاد الأهلي للتقدم في الدقيقة (65) بهدف سجّله علي يوسف عيسى، قبل أن يعزّز محمد أيوب تقدم فريقه في الدقيقة (71)، واختتم كامل اغريب مهرجان الأهداف للأهلي بهدف رابع في الوقت بدل الضائع من عمر المباراة.

وحافظ "ترجي واد النيص" على صدارته، بفوز عريض على "مركز جنين" بخمسة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين، يوم الجمعة.

وسجّل للترجي عبد الله سليم أبو حمّاد في الدقيقة (17)، وحازم الريخاوي من ركلة جزاء في الدقيقة (31)، وحازم عبد الله أبو حمّاد في الدقيقة (61)، ومحمد زيدان أبو حمّاد في الدقيقة (80)، وسميح يوسف أبو حمّاد في الوقت بدل الضائع، في حين سجّل هدف المركز الوحيد حازم الريخاوي في الدقيقة (22) عن طريق الخطأ في مرمى فريقه. وشهدت المباراة طرد اللاعب أنس أبو مسلم من "مركز جنين" بالكرت الأحمر في الدقيقة (28).

وعلى نفس الملعب، فاز "مركز رقم واحد" على "أهلي قلقيلية" بثلاثة أهداف لهدف. وتقدم "المركز" بثلاثة أهداف عن طريق أحمد عقيل طه في الدقيقتين (22) و(45)، ويوسف أبو وردة في الدقيقة (41)، قبل أن يسجّل رشيد شواهنة هدف فريقه الوحيد في الدقيقة (58).

وعلى ستاد هواري بومدين في دورا، قلب "مركز عسكر" تأخره أمام "شباب العبيدية" بهدف، إلى فوز بهدفين. وافتتح "العبيدية" التسجيل عن طريق محمد حاتم صبيح، قبل أن يسجّل "عسكر" هدفين في غضون 3 دقائق، حيث سجّل محمد الجبور هدف التعادل في الدقيقة (70)، وعمر شبانة هدف الفوز في الدقيقة (73).

ومع ختام مباريات الأسبوع السابع، يتصدر "ترجي واد النيص" سلم الترتيب بـ19 نقطة، يليه "أهلي الخليل" بـ17 نقطة، ثم "سلوان" في المركز الثالث بـ12 نقطة، وبفارق الأهداف عن "أهلي قلقيلية" الذي يحتل المركز الرابع.

وفي المركز الخامس "الكرمل" بـ10 نقاط، وبفارق الأهداف عن "شباب العبيدية"، وفي المركز السابع "إسلامي صورباهر" بـ8 نقاط، وبفارق الأهداف عن "السواحرة، وفي المركز التاسع "القوات الفلسطينية" بـ7 نقاط، وبفارق الأهداف عن "مركز عسكر". وفي المركز قبل الأخير، يقبع "مركز رقم واحد" بـ5 نقاط، ويتذيل "مركز جنين" الترتيب بنقطتين.

ـــ

ع.ف

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا