أهم الاخبار
الرئيسية رياضة تاريخ النشر: 04/12/2021 11:56 م

دوري الدرجة الأولى: "واد النيص" يحافظ على الصدارة و"أهلي الخليل" يواصل مطاردته

رام الله 4-12-2021 وفا- فاز فريق "السواحرة" على "شباب العبيدية" بهدف نظيف، اليوم السبت، في المباراة التي جمعتهما على ستاد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة، ضمن مباريات الأسبوع الثامن من دوري الدرجة الأولى "الاحتراف الجزئي".

وسجّل هدف "السواحرة" لاعبه عرفات صبيح في الدقيقة (33).

وعلى ستاد هواري بومدين في مدينة دورا جنوب الخليل، فاز "الكرمل" على "مركز جنين" بأربعة أهداف مقابل هدف. وسجّل للكرمل: محمد المهاينة في الدقيقة (19) وإسماعيل الجبور في الدقيقتين (42) و(73) ومحمد واوي في الدقيقة (85)، في حين سجّل لمركز جنين رياض قريني في الدقيقة (45).

وكانت مباريات الأسبوع الثامن قد شهدت فوز "ترجي واد النيص" على "إسلامي صورباهر" بثلاثة أهداف نظيفة، سجّلها عمر عيسى في الدقيقة (24)، وياسر تيسير في الدقيقة (83) وأشرف نعمان في الوقت بدل الضائع من المباراة التي جرت على ستاد هواري بومدين في دورا.

كما فاز "أهلي الخليل" على "القوات الفلسطينية" بثلاثية نظيفة، تناوب على تسجيلها علي يوسف عيسى في الدقيقتين (45) و(68)، والمخضرم سعيد السباخي في الدقيقة (83)، وجرت المباراة على ستاد فيصل الحسيني.

وعلى ستاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين، تعادل "أهلي قلقيلية" مع "سلوان" بهدف لهدف. وافتتح محمد البدوي التسجيل لسلوان في الدقيقة (53)، قبل أن يتعادل الأهلي في الوقت بدل الضائع من المباراة عبر لاعبه يحيى بدرة. وعلى نفس الملعب، تعادل "مركز عسكر" مع "مركز رقم واحد" سلبيًا بدون أهداف. وشهدت المباراة إضاعة ركلة جزاء لمركز رقم واحد في الدقيقة (44) عن طريق لاعبه أيمن أبو دية.

ومع ختام مباريات الأسبوع الثامن، يتصدر "ترجي واد النيص" سلم الترتيب بـ 22 نقطة، يليه "أهلي الخليل" بـ 20 نقطة، وفي المركز الثالث الكرمل بـ 13 نقطة بفارق الأهداف عن "سلوان" و"أهلي قلقيلية".

ـــ

ع.ف

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا