الرئيسية الارشيف تاريخ النشر: 04/01/2019 11:39 ص

مجهولون يدمرون مقر هيئة إذاعة وتلفزيون فلسطين في غزة

 

غزة 4-1-2019 وفا- اقتحم مجهولون ظهر اليوم الجمعة، مقر هيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطينية في حي تل الهوا غرب مدينة غزة، ودمروا الممتلكات من أثاث ومعدات بث وتصوير وتسجيل وأجهزة حاسوب.

وأفاد مراسل "وفا"، بأن خمسة مسلحين بعصي وآلات حادة "بلطات" ويخفون مسدسات خلفهم اقتحموا مقر الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون في حي تل الهوا ودمروا معدات إذاعة صوت فلسطين بشكل كامل من أثاث وأجهزة البث والتسجيل والصوت وأجهزة الحاسوب والاستديو الخاص بالبث، حتى كاميرات المراقبة دمرت.

وأكد أن المسلحين قاموا بتدمير كافة الكاميرات الخاصة بالتلفزيون وأجهزة الحاسوب وعبثوا بأرشيف أشرطة التسجيل والبث ودمروها بشكل تام، إضافة إلى تخريب صور سيادة الرئيس محمود عباس المعلقة على الجدران داخل مبنى الهيئة، وكذلك صور الشهيد الرمز الخالد ياسر عرفات.

ورصدت عدسة "وفا" آثار الخراب والتدمير للمجموعة المسلحة التي اعتدت على مقر الهيئة.

 

""

"" 

 

""

وأكد شهود عيان يقطنون في بناية المقر بأن المسلحين المجهولين اقتحموا مقر الهيئة بالتزامن مع توجه المواطنين لأداء صلاة الجمعة.

وعبر موظفو الهيئة عن إدانتهم الشديدة واستنكارهم للخراب والدمار الذي لحق بمؤسستهم، التي بنوها طوال السنوات الماضية وهي إرث وملك لشعبنا كافة، مؤكدين عزمهم على إيصال رسالة أبناء شعبنا عبر أثير إذاعة صوت فلسطين وتلفزيون فلسطين.

ـــــ

 

خ.ز/ م.ب

اقرأ أيضا