الرئيسية محلية تاريخ النشر: 13/01/2021 12:02 م

تكريم رئيس اللجنة المدنية في قطاع غزة لدوره في خدمة المواطنين 

تكريم رئيس اللجنة المدنية في قطاع غزة لدوره في خدمة المواطنين 

غزة 13-1-2021 وفا- كرمت مؤسسات حقوقية دولية وأكاديمية عاملة في قطاع غزة، رئيس اللجنة المدنية في قطاع غزة، عضو المجلس الثوري لحركة فتح صالح الزق، ومنحته شهادة الدكتوراه الفخرية، تقديراً لدوره الكبير في خدمة القضايا الإنسانية لمواطني القطاع، خلال عمله في هيئة الشؤون المدنية.

وللمرة الأولى، يمنح الاتحاد الدولي لحقوق الانسان التابع للأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي درجة الدكتوراه الفخرية لشخصية فلسطينية.

وأشاد المتحدثون في حفل التكريم، بالجهد الكبير الذي يبذله الزق من خلال موقعه في الشؤون المدنية، لخدمة المواطنين والمرضى وإنجاز معاملات سفرهم خارج القطاع للعلاج، وبالدور الكبير لهيئة الشؤون المدنية وعلى رأسها الوزير حسين الشيخ الذي يعمل على متابعة عمل الهيئة في خدمة الجمهور.

بدوره، أكد الزق أن هيئة الشؤون المدنية ستواصل تطوير أدائها وعملها في سبيل خدمة الشعب الفلسطيني في كل مواقع تواجده وخصوصاً في قطاع غزة والتواصل بشكل مباشر مع المرضى والحالات الإنسانية.

وقال: إن الهيئة والتي تعمل بتوجيهات مباشرة من الرئيس محمود عباس تولي أهمية قصوى للتواصل والتشبيك مع المؤسسات الدولية العاملة في فلسطين، مؤكدا متابعة الوزير حسين الشيخ للحالات الإنسانية والمرضى في القطاع على مدار الساعة.

ـــــ

م.ل

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا