أهم الاخبار
الرئيسية أخبار دولية تاريخ النشر: 13/05/2021 09:23 م

"الصحفيين العُمانية" تدين العدوان الغاشم للاحتلال

 

مسقط 13-5-2021 وفا- أدانت جمعة الصحفيين العمانية العدوان الغاشم الذي تقوم به قوات الاحتلال الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني العزيز، وقيام آلته العسكرية بالقتل والتنكيل وما تمارسه من طغيان وجبروت على شعب أعزل يدافع عن حقه الشرعي في الحياة، ما تسبب في سقوط عشرات الشهداء في كل من غزةً والقدس دفاعا عن الكرامة والعزة.

وثمنت الجمعية الصمود الذي أظهره ويظهره الشعب الفلسطيني الشقيق وما يقدمه من شهداء يوميا دفاعا عن القدس الشريف أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين مسرى رسول الله صلى الله عليه وسلم، وما أبداه من بسالة وتضحيات حفاظا على الرباط المقدسي خلال الأيام الماضية من أجل أن يبقى القدس عزيزا صامدا.

وأكدت دعمها الكامل للصحفيين والإعلاميين في فلسطين وما يتعرضون له من اعتداءات متواصلة لمنعهم من نقل الحقيقة للعالم، وقد قدموا أرواحهم ثمنا لرسالتهم النبيلة في مواجهة الظلم والعدوان والاستبداد من أفراد جيش الاحتلال الذي تجاوز كل المواثيق والأعراف الدولية والإنسانية.

وأشادت الجمعية بالصحفيين الذي استطاعوا أن ينقلوا للعالم ما يحدث داخل فلسطين المحتلة، والذين قدموا أروع الصور لمهنتهم الشريفة النبيلة والتي واصلوا فيها الليل بالنهار من أجل تعرية الاحتلال وادعاءاته أمام المجتمع الدولي.

ـــــــــــ

م.ع

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا