أهم الاخبار
الرئيسية انتهاكات إسرائيلية تاريخ النشر: 14/05/2021 01:49 م

إصابات بالرصاص والاختناق خلال مواجهات في بيتا واوصرين وبزاريا بنابلس

 

نابلس ١٤-٥-٢٠٢١ وفا- اصيب، اليوم الجمعة، مواطنين بالرصاص الحي وعشرات آخرين بالاختناق خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال على مدخل قرية اوصرين، وفوق جبل صبيح في بيتا وفي بزاريا بنابلس.

وأفاد شهود عيان بأن مواجهات اندلعت بين جنود الاحتلال والمواطنين على مدخل اوصرين أطلق خلالها جنود الاحتلال الأعيرة النارية وقنابل الغاز والصوت تجاه المواطنين مما أدى إلى إصابة 3 مواطنين بالرصاص الحي في الأطراف. والعديد بحالات الاختناق.

الى ذلك، قال امين سر حركة فتح في بيتا، ان مواجهات اندلعت فوق قمة جبل صبيح مع جنود الاحتلال، وسط اطلاق كثيف للرصاص الحي وقنابل الغاز المسيل للدموع، الأمر الذي ادى الى اصابة العشرات بحالات اختناق.

واضاف ان مستوطنين اعادوا اقامة بؤرة استيطانية فوق قمة جبل صبيح قبل ايام، وهذه ليست المرة التي يحاولون فيها الاستيلاء على الجبل.

الى ذلك، افاد شهود عيان، لـ"وفا"، بأن مواجهات اندلعت بين الشبان وجنود الاحتلال، قرب مدخل قرية بزاريا على الطريق الواصل بين جنين ونابلس، وسط اطلاق للرصاص وقنابل الغاز المسيل للدموع، الأمر الذي ادى الى اصابة  عددا من المواطنين بحالات اختناق.الى ذلك، افاد شهود عيان، لـ"وفا"، بأن مواجهات اندلعت بين الشبان وجنود الاحتلال، قرب مدخل قرية بزاريا على الطريق الواصل بين جنين ونابلس، وسط اطلاق للرصاص وقنابل الغاز المسيل للدموع، الأمر الذي ادى الى اصابة  عددا من المواطنين بحالات اختناق.

ـــــــ

ب.ر/ ف.ع

 

 

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا