أهم الاخبار
الرئيسية محلية تاريخ النشر: 10/06/2021 10:28 ص

دويكات: جريمة استهداف مقر الاستخبارات العسكرية في جنين استكمال للعدوان على شعبنا

 

رام الله 10-6-2021 وفا- قال المفوض السياسي، الناطق باسم الأجهزة الأمنية اللواء طلال دويكات "إن جريمة استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي لمقر جهاز الاستخبارات العسكرية في جنين تضاف الى سجل الاحتلال الاجرامي، ما يستوجب توفير حماية دولية لأبناء شعبنا. 

وأضاف دويكات في اتصال هاتفي مع "وفا"، أن المؤسسة الأمنية هي جزء أصيل من مكونات شعبنا الفلسطيني، والأجهزة الأمنية المختلفة قدّمت مئات الشهداء والأسرى، وهذا الاستهداف لمقارها وضباطها ليس جديدا، ويأتي استكمالا لسلسلة العدوان المتواصل بحق شعبنا ومقدراته".

وتابع: ان قوة خاصة من "المستعربين" بحماية قوات الاحتلال أطلقت النار على ضابطين من جهاز الاستخبارات، أثناء حراستهما للمقر عند مدخل مدينة جنين، ما أدى إلى استشهادهما على الفور".

ولفت إلى ان التصعيد الاحتلالي الأخير يدلل على مدى حقد وبشاعة الاحتلال، ويؤكد حقنا بالدفاع عن شعبنا في مقاومة شعبية حتى انهاء الاحتلال، مؤكدا ان امام هذه الحالة تستوجب من الكل الفلسطيني العمل على تحقيق الوحدة الوطنية، والوقوف في مواجهة الاحتلال المجرم.

وطالب المجتمع الدولي بالضغط على اسرائيل لوقف جرائمها بحقق شعبنا وتوفير الحماية لشعبنا الفلسطيني، مشيرا الى انه سيتم اليوم تشييع جثامين الشهداء الثلاثة الى مثواهم الاخير في مراسم عسكرية.

ــــ

أ.أ/س.ك

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا