أهم الاخبار
الرئيسية محلية
تاريخ النشر: 02/12/2022 04:21 م

أعضاء مركزية وثوري "فتح" يقدمون واجب العزاء بشهداء مخيم جنين ويعبد

تصوير - ثائر أبو بكر/وفا
تصوير - ثائر أبو بكر/وفا

 

جنين 2-12-2022 وفا- قدم عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" عباس زكي، وأعضاء من المجلس الثوري للحركة، اليوم الجمعة، واجب العزاء لذوي الشهيدين نعيم جمال الزبيدي (34 عاما)، ومحمد أيمن السعدي (26 عاما) في مخيم جنين، والشهيد محمد توفيق بدارنة في يعبد.

وقال زكي إن شعبنا يؤكد بتضحياته ونضاله المستمر أنه شعب يعشق الحرية، حتى إقامة دولته المستقلة.

وأضاف أن حركة "فتح" انطلقت من أجل تحرير فلسطين، ولتعبر عن إرادة الشعب بالحرية والاستقلال وتبييض السجون، وإحقاق كافة حقوقنا المشروعة كاملة.

ولفت إلى أن قوات الاحتلال ترتكب يوميا أبشع الممارسات بحق شعبنا، وتمارس الاعدام بحق الشباب دون أي رادع أخلاقي أو محاسبة.

وأشاد زكي بالدور النضال لعائلتي زبيدي والسعدي الذين قدموا وضحوا من شهداء وأسرى وما زالوا يقدمون وبقية أبناء شعبنا في جنين ومخيمها وبلدة يعبد وقرى وبلدات المحافظة الأخرى، ويقدمون من أجل حرية فلسطين، وشعبنا لم يستسلم.

وأضاف: إننا في حركة "فتح" لن يهدأ لنا بال حتى تحرير أسرانا الأحياء، وجثامين الشهداء المحتجزة لدى الاحتلال، وكذلك إقامة دولتنا، مشددا على اللحمة الوطنية  كي يتمكن شعبنا من الاستمرار في النضال.

وأكد أن ما يقوم به الاحتلال من انتهاكات وإطلاق نار، وإرهاب منظم، يدل على تخبط الحكومة الجديدة لليمين المتطرف، رغم ذلك لا بد أن يحصل شعبنا على الحرية مهما طال الزمن أو قصر.

من جهته، ندد أمين سر إقليم فتح في جنين عطا أبو ارميلة، بالعدوان والإرهاب المنظم الذي يرتكب الاحتلال الإسرائيلي بحق أبناء شعبنا خاصة في جنين ومخيمها، مطالبا المجتمع الدولي بالكف عن صمته على معاناة شعبنا.

وقال إن العالم يشاهد غطرسة وانتهاكات حقوق الإنسان التي تمارسها دولة الاحتلال يوميا ضد شعبنا الأعزل، داعيا إلى ترسيخ وتجذير الوحدة الوطنية على الأرض كي يتمكن شعبنا من التصدي لهذا الإرهاب المنظم.

وأشادت فعاليات وقوى مخيم جنين، بالدور النضال والتواصل لمركزية فتح والثوري، وبالدور النضالي التاريخي الوطني لعائلتي زبيدي والسعدي، مشددين على اللحمة الوطنية بين أبناء شعبنا الواحد.

ــــ

ث.أ

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا