أهم الاخبار
الرئيسية رياضة تاريخ النشر: 25/12/2021 05:40 م

السموع يسقط البيرة بثلاثية وهلال العاصمة يواصل صحوته في دوري المحترفين

القدس 25-12-2021 وفا- حقق نادي السموع مساء اليوم السبت، انتصارا كبيرا على مستضيفه مؤسسة البيرة بثلاثة أهداف لواحد ضمن مباريات الأسبوع العاشر من دوري المحترفين في اللقاء الذي جمعهما على إستاد فيصل الحسيني بالرام شمال القدس المحتلة.

وقفز السموع للمركز الثالث برصيد 17 نقطة بفارق الأهداف عن الظاهرية، أما البيرة فبقي في المركز الـ12 والأخير برصيد 4 نقاط.

وحول السموع تأخره بهدف إلى فوز بثلاثية، بعد أن تقدم البيرة بهدف محمود الدسوقي في الدقيقة الـ56 من زمن اللقاء، لكن هذا التقدم لم يدم طويلا وتمكن شاهر الطويل في الدقيقة الـ60 من تسجيل هدف التعادل.

وسجل رامي مسالمة الهدف الثاني لشباب السموع في الدقيقة الـ72، وزادت متاعب البيرة بعد طرد حكم اللقاء للاعب المؤسسة نديم البرغوثي، ليستغل لاعبو السموع الطرد ويسجلوا الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع من زمن اللقاء عبر اللاعب بهجت ربعي.

وفي لقاء آخر جرى على استاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين، واصل نادي هلال القدس صحوته وحقق فوزا ثمينا على حساب مستضيفه إسلامي قلقيلية بهدف وحيد تحقق قبل النهاية بدقائق عن طريق اللاعب موسى الترابين.

ورفع الهلال رصيد إلى 16 نقطة صعد بها إلى المركز الخامس، بينما كان الاسلامي أكبر الخاسرين خلال هذه الجولة وتراجع إلى المركز السابع برصيد 14 نقطة.

ـــ

م.ل

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا