أهم الاخبار
الرئيسية انتهاكات إسرائيلية تاريخ النشر: 08/02/2022 01:42 م

الاحتلال يعدم 3 مواطنين عقب إطلاق النار على مركبتهم بنابلس

 

نابلس 8-2-2022 وفا- أعدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، 3 مواطنين، عقب إطلاق النار على مركبتهم بمدينة نابلس.

وأفاد مراسلنا، بأن قوة خاصة إسرائيلية، اقتحمت ظهرا حي المخفية بمدينة نابلس، بمركبة عمومية تحمل لوحة تسجيل فلسطينية، وأطلقت وابلا من الرصاص على مركبة كان يستقلها ثلاثة مواطنين، ما أدى إلى استشهادهم وهم: أدهم مبروكة، ومحمد الدخيل، وأشرف مبسلط.

وروى شاهد عيان لمراسل "وفا"، ما حدث بالقول "أثناء تواجدي في المنزل المطل على عملية إعدام الشهداء الثلاثة، سمعت صوت إطلاق كثيف للرصاص، فخرجت إلى شرفة المنزل للاستعلام عما يحدث فإذا بمركبتين إحداهما عمومية والأخرى خاصة، ترجلت منها قوات خاصة إسرائيلية، وراحت تطلق النار صوب إحدى المركبات".

وأضاف "أن إحدى المركبات اعترضت طريق أخرى تبين لاحقا انها كانت تقل الشهداء، وأطلق من كان فيها الرصاص صوبهم بأكثر من 90 رصاصة".

وأكد أن جنود الاحتلال أطلقوا النار من أمام المركبة مستهدفين زجاجها الأمامي، وبعد انتهاء إطلاق النار، فتحوا أبواب المركبة وتأكدوا من عملية إعدام من فيها.

واشار الى أنه فور وصوله للمركبة وجد ثلاثة شبان مضرجين بدمائهم، وكانت مشاهد أشلائهم صعبة وقاسية، وبعضهم تطايرت أجزاء من أجسادهم ورؤوسهم".

وأعلنت محافظة نابلس الإضراب الشامل يوم غد الأربعاء، حدادا على أرواح الشهداء الثلاثة.

ـــــــ

/ر.ح

 

 

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا