أهم الاخبار
الرئيسية رياضة تاريخ النشر: 03/03/2022 10:28 م

"إبداع" يحلّق في الصدارة و"بيت جالا" يخطف الوصافة من "أرثوذكسي رام الله"

جانب من لقاء "أرثوذكسي بيت ساحور" مع "العمل الكاثوليكي"
جانب من لقاء "أرثوذكسي بيت ساحور" مع "العمل الكاثوليكي"

رام الله 3-3-2022 وفا- حقق "أرثوذكسي بيت جالا" فوزًا مهمًا على "أرثوذكسي بيت لحم" بنتيجة 87 مقابل 73، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الخميس، على صالة العمل الكاثوليكي في بيت لحم، ضمن لقاءات الأسبوع الثامن من دوري الأندية الممتازة لكرة السلة.

وبهذه النتيجة، صعد "بيت جالا" إلى المركز الثاني في سلم الترتيب، مستفيدًا من الخسارة المفاجئة لأرثوذكسي رام الله أمام "تراسنطا بيت حنينا"، بنتيجة 74 مقابل 85 في اللقاء الذي جمعهما على صالة ماجد أسعد في البيرة.

وكانت لقاءات الأسبوع الثامن قد افتتحت، يوم أمس الأربعاء، حيث واصل "إبداع الدهيشة" سلسلة انتصارته دون أي خسارة، وفاز على "مركز شباب قلنديا" بنتيجة 73 مقابل 64 في اللقاء الذي جمعهما على صالة "أبو عمار" في بيت لحم.

وحقق "أرثوذكسي بيت ساحور" فوزًا مهمًا على "العمل الكاثوليكي" بنتيجة 94 مقابل 68 في اللقاء الذي جمعهما على صالة بيت ساحور.

ومع ختام الأسبوع الثامن، تصدر "إبداع الدهيشة" سلم الترتيب بـ14 نقطة، يليه "أرثوذكسي بيت جالا" برصيد 13 نقطة، وفي المركز الثالث "أرثوذكسي رام الله" برصيد 12 نقطة، وحل "أرثوذكسي بيت ساحور" رابعًا بـ11 نقطة، وبفارق النقاط المسجّلة عن "تراسنطا بيت حنينا" صاحب المركز الخامس.

ــــ

ع.ف

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا