أهم الاخبار
الرئيسية منظمة التحرير تاريخ النشر: 14/03/2022 04:50 م

فتوح يستقبل وفدا من شيوخ العشائر في المحافظات الشمالية

 

رام الله 14-3-2022 وفا- استقبل رئيس المجلس الوطني الفلسطيني روحي فتوح، اليوم الإثنين، وفدا من أعضاء الهيئة العليا لمجلس شؤون العشائر في المحافظات الشمالية، في مقر المجلس الوطني بمدينة رام الله.

ونقل أعضاء الوفد التهاني والتبريكات لانتخاب فتوح رئيسا للمجلس، معبرين عن ثقتهم في إدارة ونهوض المجلس الوطني باعتباره الهيئة الأعلى في منظمة التحرير الفلسطينية.

كما أكدوا وقوفهم خلف القيادة الفلسطينية وعلى رأسها سيادة الرئيس محمود عباس، ومنظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا في كافة أماكن تواجده، مشددين على أهمية الوحدة الوطنية والحفاظ على الأمن والسلم الأهلي ومحاربة كل أشكال الفلتان الأمني ورفع الغطاء العشائري عن الخارجين عن القانون.

من جانبه، أكد فتوح حرص المجلس الوطني على التواصل الدائم مع شيوخ العشائر، لما لهم من دور كبير ومهم في حل الخلافات والحفاظ على السلم الأهلي ووأد الفتن بين أبناء الوطن الواحد. وأكد حقهم في أن يكون لهم تمثيل منصف في المجلس الوطني. 

وفي ختام اللقاء، سلم الوفد رئيس المجلس الوطني مجموعة من القضايا، والذي بدوره أكد السعي لحلها كافة وتقديم الدعم للعشائر ولجان الإصلاح.

ــــ

/و.أ

 

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا