أهم الاخبار
الرئيسية رياضة تاريخ النشر: 16/03/2022 09:49 م

"واد النيص" يتوّج بلقب دوري الدرجة الأولى بعد خسارة مطارده المباشر "أهلي الخليل"

رام الله 16-3-2022 وفا- توّج "ترجي واد النيص" بلقب دوري الدرجة الأولى، مساء اليوم الأربعاء، قبل جولة واحدة على نهاية الدوري، بعد خسارة مطارده المباشر "أهلي الخليل" أمام "الكرمل" بهدف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على استاد هواري بومدين في بلدة دورا جنوب الخليل، في ختام مباريات الأسبوع الحادي والعشرين.

وبعد شوط أول سلبي النتيجة، افتتح محمد المهاينة التسجيل للكرمل من ضربة جزاء في الدقيقة (64)، ونجح الأهلي في تعديل النتيجة بهدف سجّله لاعبه محمد البدوي في الدقيقة (87)، قبل أن يسجّل إسماعيل الجبور هدف الفوز للكرمل بعدها بدقيقتين.

وبهذه النتيجة، رفع "الكرمل" رصيده إلى 28 نقطة في المركز التاسع، في حين تجمد رصيد "أهلي الخليل" عند 43 نقطة في المركز الثاني، وبفارق 3 نقاط عن "واد النيص".

وعلى نفس الملعب، عمّق "إسلامي صورباهر" جراح متذيل الترتيب "مركز جنين" وفاز عليه بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وافتتح علي دبش التسجيل لصورباهر في الدقيقة الخامسة، وأضاف حازم عويسات الهدف الثاني في الدقيقة (41)، وسجّل أمير عليان الهدف الثالث في الدقيقة (61)، وبعدها بدقيقتين سجّل عبيدة أبو كف الهدف الرابع، قبل أن يسجّل محمد عزيز عبيد خامس الأهداف في الدقيقة (70). وقلّص راني وليد النتيجة لمركز جنين في الدقيقة (73) وأضاف صهيب الحسن الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة (87)، لتنتهي المباراة بفوز "إسلامي صورباهر" بخمسة أهداف مقابل هدفين.

ورفع "إسلامي صورباهر" رصيده إلى 29 نقطة في المركز السابع، في حين تجمد رصيد "مركز جنين" عند النقطة السادسة في المركز الأخير.

وبنفس النتيجة، فاز "سلوان" على "مركز عسكر" في المباراة التي جمعتهما على استاد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة.

وسجّل لسلوان فهد كنعان رباعية (سوبر هاتريك) في الدقائق (26)، و(61)، و(65)، و(88)، ودوّن أيوب مراغة اسمه على الهدف الخامس في الدقيقة (82). في حين سجّل لعسكر قسام مرشود في الدقيقة (60) ومحمد الزقزوق في الدقيقة (69).

ورفع "سلوان" رصيده إلى 34 نقطة في المركز الرابع، في حين تجمد رصيد "مركز عسكر" عند 31 نقطة في المركز الخامس.

ومع بقاء جولة واحدة، ضمن "ترجي واد النيص" وأهلي الخليل" الصعود إلى دوري المحترفين، في حين تأكد هبوط "القوات الفلسطينية" و"مركز رقم واحد" و"مركز جنين".

ـــــ

ع.ف

 

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا