أهم الاخبار
الرئيسية رياضة تاريخ النشر: 17/03/2022 07:14 م

بعثات الوحدات والرمثا والفيصلي تصل فلسطين للمشاركة في بطولة القدس والكرامة

 

بيت لحم 17-3-2022 وفا- وصلت بعثات أندية الوحدات والفيصلي والرمثا إلى فلسطين، قادمة من الأردن، اليوم الخميس، استعدادا للمشاركة في بطولة "القدس والكرامة" التي تنطلق منافساتها بعد غد السبت.

ونزلت بعثتا الرمثا المكونة من 37 شخصا بين لاعبين ومدربين، والفيصلي المكونة من 35 شخصا بين لاعبين وإداريين، في مقري إقامتيهما بمدينة رام الله.

وكان في استقبال البعثتين، محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، والأمين العام للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم فراس أبو هلال، وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد حسان الزبن، والمستشار الفني للاتحاد نهاد صوقار.

واستقبلت مدينة بيت لحم بعثة فريق الوحدات التي تتألف من 27 شخصا بين لاعب وإداري، بحضور محافظ بيت لحم كامل حميد، ونائب مدير شرطة المحافظة العقيد إبراهيم العبسي، وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم صلاح الجعبري، ومدير لجنة المسابقات في اتحاد الكرة علي جبريل.

ويعقد مدربو الفرق الستة مؤتمرا صحفيا فنيا، غدا الجمعة، عند الساعة الثانية ظهرا بمدينة رام الله.

بطولة "القدس والكرامة" تأتي نسختها الأولى بتنظيم مشترك بين الاتحادين الفلسطيني والأردني لكرة القدم، برعاية الرئيس محمود عباس، والملك عبد الله الثاني بن الحسين.

وإلى الجانب الفرق المذكورة، وصلت أيضا بعثة فريق رفح إلى بيت لحم، كما يشارك في البطولة أيضا فريقا شباب الخليل وجبل المكبر.

وتقام المنافسات على ملعبين، حيث تلعب المجموعة الأولى التي تضم الوحدات وشباب الخليل وشباب رفح على ملعب هواري بومدين في دورا، أما فرق المجموعة الثاني وهي الرمثا والفيصلي وجبل المكبر، فتخوض مبارياتها على ملعب فيصل الحسيني بضاحية الرام.

ويفتتح شباب الخليل والوحدات مباريات البطولة عند الساعة الخامسة من مساء يوم السبت، وبعدها يلتقي الرمثا والفيصلي عند الساعة السابعة مساء.

ـــــــ

م.ع

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا