أهم الاخبار
الرئيسية رياضة تاريخ النشر: 18/03/2022 02:09 م

تتويج الفائزين في ماراثون فلسطين الدولي الثامن ببيت لحم

 

بيت لحم 18-3-2022 وفا- توج رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفريق جبريل الرجوب، الفائزين في ماراثون فلسطين الدولي الثامن.

وشارك في حفل التتويج، الذي أقيم في مقر بلدية بيت لحم، اليوم الجمعة، محافظا بيت لحم كامل حميد والخليل جبرين البكري، ومدير عام شرطة بيت لحم العميد طارق الحاج، ومدير جهاز الأمن الوقائي فيها العميد أكرم البدارين، ومسيّر أعمال بلدية بيت لحن شيرين موج، والأب إبراهيم فلتس.

وتوج عن سباق "42 كم" لفئة الذكور كل من: رامز منتصر مسلم بالمركز الأول، ومحمود لافي بالمركزي الثاني، وأحمد جواد العصا بالمركز الثالث، وهم من دولة فلسطين، وعن فئة الإناث، توجت السويدية افريدة سودرمارك في المركز الأول، والأميركية كلير نيرين هوسين بالمركز الثاني، فيما كان المركز الثالث من نصيب المتسابقة الهنغارية فاليريا سرلي.

وتوج الماراثون عن سباق "21 كم" لفئة الذكور الأوكراني ديميتري ديدوفوديوك في المركز الأول، وفي الثاني الأميركي مات كوتارسكي، وبالمركز الثالث عبد الرحيم عبيات من فلسطين، أما عن فئة الإناث، فقد فازت المتسابقة الأوكرانية أوليسيا ديدوفوديوك بالمركز الأول، وبالمركز الثاني الأوكرانية ألينا بوسوزيوك، وبالثالث كايلي سال من الولايات المتحدة الأميركية.

وفاز في المركز الأول لسباق الـ"10 كم" عن فئة الذكور المتسابق مهند مرقة، وفي الثاني أنس رباح، أما المركز الثالث فكان من نصيب معتز محمود وجميعهم من فلسطين، وعن فئة الإناث حصدت المتسابقة الإيطالية جورجيا إيرولدي المركز الأول، وروان عبد الكريم من فلسطين المركز الثاني، فيما كان المركز الثالث من نصيب هبة فتيحة من فلسطين.

ــــــــ

ر.ح

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا