أهم الاخبار
الرئيسية رياضة تاريخ النشر: 19/05/2022 06:38 م

اللجنة الأولمبية تنظم يوما رياضيا ترفيهيا للفتيات بالشراكة مع "الأنشطة الطلابية"

 

القدس 19-5-2022 وفا- نظمت اللجنة الأولمبية بالشراكة مع الإدارة العامة للأنشطة الطلابية في وزارة التربية والتعليم، اليوم الخميس، نشاطا رياضيا ترفيهيا للفتيات، في مدرسة بنات أبو شخيدم بمحافظة رام الله والبيرة، بالتعاون مع مديرية تربية وتعليم بيرزيت، تحت رعاية المجلس الأولمبي الآسيوي.

وتضمن النشاط الذي بدأ باستعراض تراثي، عدة مسابقات في ألعاب: كرة الطاولة، والشطرنج، والوثب على الترامبولين، وكرة السلة، والريشة الطائرة، بالإضافة إلى الألعاب الشعبية.

وحضر الفعالية كل من المشرف الرياضي في مديرية تربية بيرزيت محمد سمحة، والمشرف الكشفي في مديرية التربية رفيق يوسف، وحنين شطارة ونوال لدادوة من الإدارة العامة للنشاطات الطلابية، ومن اللجنة الأولمبية محمد هندة، مساعد الأمين العام لشؤون العلاقات العامة والبروتوكول، ومديرة دائرة الأنشطة والبرامج مهدي إسماعيل، ومديرة مدرسة بنات أبو شخيدم فاطمة حميدان، ومسؤول لجنة أولياء الأمور في بلدة أبو شخيدم أحمد عبد الحق.

وأشادت حميدان بالنشاط الذي يسلط الضوء على الرياضة النسوية، مشيرة إلى أهمية حضور العنصر النسوي في الحركة الرياضية والاتحادات، وانتشار ثقافة ممارسة الرياضة لدى الإناث، لما لها من دور إيجابي على شخصية الفرد.

بدوره، أكد هندة استمرار الشراكة مع وزارة التربية والتعليم في تنظيم العديد من النشاطات بهدف نشر الرياضة لدى الطلبة، واكتشاف المواهب ورفدها في الاتحادات الرياضية والترويج للأخلاق والقيم والمُثل الأولمبية.

ـــ

ي.ط

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا