أهم الاخبار
الرئيسية محلية تاريخ النشر: 07/08/2022 09:18 م

الكيلة: صحة أبناء شعبنا أولوية قصوى ولن نتهاون فيها

رام الله 7-8-2022 وفا- أكدت وزيرة الصحة مي الكيلة أن "صحة أبناء شعبنا أولوية قصوى ولن نتهاون فيها، ولن نُقصر في تقديم كل الممكن لتوفير العلاج والرعاية، وسنحاسب كل من يتوانى عن تقديم الواجب العلاجي للمواطنين".

جاء ذلك خلال جولة أجرتها الوزيرة الكيلة، مساء اليوم الأحد، في مستشفى الحسين الحكومي ببيت جالا، للاطلاع على سير العمل فيه.

واجتمعت الوزيرة بمدير المستشفى والمدير الطبي والإداري والتمريض ورؤساء الأقسام المختلفة، للاطلاع على سير العمل وبحث الأمور الطبية والإدارية التي بحاجة لتصويب وتطوير، بحضور وكيل الوزارة وائل الشيخ، ومدير عام الشؤون الإدارية نزار مسالمة، والقائم بأعمال مدير عام المستشفيات عبد الله الخطيب، وفريق عمل الإدارة العامة للمستشفيات.

وقالت الكيلة: "نحن نعمل في خطة تطوير وتصويب شاملة لكافة المشافي الحكومية، أجرينا جولات واسعة في الخليل ونابلس وسنستمر في كافة المحافظات بهدف تحسين جودة الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين وتوفير الإمكانيات المختلفة اللازمة من أجهزة ومعدات طبية وكوادر وتوسيع بنية تحتية."

وأضافت: "على جميع الكوادر القيام بواجبها المهني والطبي كاملا، والوقوف عند احتياجات كافة المرضى، وسنستكمل جولاتنا الميدانية لكافة مراكز العلاج لتفقد سير العمل وبحث الاحتياجات اللازمة"، مشيدة بجهود الطواقم العاملة لتقديم الرعاية والعلاج اللازم لأبناء شعبنا.

ــــــ

ف.ع

 

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا