أهم الاخبار
الرئيسية محلية تاريخ النشر: 23/09/2020 12:03 ص

المكتب التنفيذي للاجئين يؤكد وقوفه خلف الرئيس والتزامه في كافة قرارات القيادة

رام الله 23-9-2020 وفا- قال المكــتـب التنـفيـذي للاجئيــن الفلسطينييــن واللجـان الشعـبية في الضفـة الغربيـة، إن شعبنا العظيم الباسل وفي كافة مكوناته وأماكن تواجده يقف خلف الرئيس القائد محمود عباس والقيادة الفلسطينية كالبنيان المرصوص.

وأضاف المكتب في بيان له، الثلاثاء، "نؤكد التزامنا في كافة القرارات والخطوات التي تتخذها القيادة، وسنكون دوماً فداءاً للوطن وللحرية لأننا شعب يؤمن بعدالة قضيته وبقيادته التاريخية الصادقة والرافضة لكافة أشكال المساومة والرضوخ لتبقى محافظة على الثوابت كأساس لأي حل أو رؤية".

وتابع: أننا نقف وبثبات خلف أجهزتنا الأمنية وقادتها البواسل الذي يعملون دون كلل أو ملل من اجل رص الصفوف وإبعاد الفتن واقتلاع أصحاب المشاريع الخاصة والذين يعتبرون الوطن سلعة تباع وتشترى وتبعيتهم المشبوهة لتحيق غاياتهم الشخصية، ومن هنا فأننا نشد على أياديكم يا حراس الوطن والمدافعين عن شرف وكرامة هذه الأمة، فيكم نفتخر ومن خلالكم نسير ومعكم نحقق مشروعنا الوطني فأنتم جنود الحق وأبطال الحرية وقدوة الاجيال.

وختم البيان بالقول: نتمنى من كل فصائل العمل الوطني وبكافة انتماءاتها أن تكون كما كانت دومأ وقوداً للثورة وقرباناً للحرية والكرامة وشعارنا الحرية والكرامة أو الشهادة بعزة وفخار، وعلينا ان نحقق غاية شعبنا وطموحه باستقلاله وبناء دولتنا وعاصمتها القدس الشريف.

ـــــــ

م.ب

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا