الرئيسية انتهاكات إسرائيلية
تاريخ النشر: 26/06/2026 09:03 ص

الاحتلال يعتقل سبعة مواطنين من مدينة قلقيلية

 

قلقيلية 26-6-2026 وفا- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الجمعة، سبعة مواطنين من مدينة قلقيلية.

وأفادت مصادر محلية لـ"وفا" بأن قوات الاحتلال اقتحمت المدينة من مدخلها الشرقي، وانتشرت في حيي صوفين والظهر، واعتقلت كلا من: لادن محمود جعيدي، وأنس سائد الدحموس، ووليد خدرج، ومصطفى خطيب، وعلي درنة، وغالب وجيه حوتري، ومؤمن جبريل، وذلك عقب مداهمة منازلهم وتفتيشها.

ــــــــ

م.ا/ م.ع

 

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا