أهم الاخبار
الرئيسية رياضة تاريخ النشر: 02/03/2021 06:07 م

بلاطة يواصل مطاردة الشباب المتصدر بدوري المحترفين بفوز دراماتيكي على المكبر

بلاطة يواصل مطاردة الشباب المتصدر بدوري المحترفين بفوز دراماتيكي على المكبر

الأمعري يعود من بعيد ويسقط السموع

جنين 2-3-2021 وفا- واصل مركز بلاطة، مطاردته للمتصدر شباب الخليل في دوري المحترفين، بفوزه الدراماتيكي، مساء اليوم الثلاثاء، على ضيفه جبل المكبر بثلاثة أهداف لهدفين في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الجامعة العربية الأمريكية في جنين، في انطلاقة مباريات الأسبوع السابع عشر.

ورفع بلاطة رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين عن شباب الخليل المتصدر الذي لعب مباراة أقل، بينما توقف رصيد المكبر عند 31 نقطة، في المركز الثالث.

وافتتح مركز بلاطة التسجيل مبكرا وتحديدا في الدقيقة الـ11 من زمن الشوط الأول، من كرة ثابتة وصلت إلى كابتن الفريق عبد اللطيف البهداري، الذي هيأها للمهاجم عاطف أبو بلال الذي حولها بشباك المكبر، وانتهى الشوط على هذه النتيجة.

وعزز محمود أبو وردة من تقدم فريقه بهدف ثان جاء في الدقيقة الـ49 بعد ان كسر مصيدة التسلل وانفرد بالحارس ووضع الكرة بسهولة في الشباك.

وقلص اللاعب ثائر قراعين النتيجة لفريقه جبل المكبر بإحرازه الهدف الأول في الدقيقة الـ64 من كرة سددها من داخل الصندوق على يمين حارس بلاطة.

وقبل نهاية اللقاء بدقيقتين، سجل النجم شهاب القنبر هدف التعادل لفريقه من تسديدة من داخل الصندوق.

وأحرز يحيى السباخي في الوقت بدل الضائع هدف الفوز لمركز بلاطة مستغلا تمريرة طولية من البهداري ليضعها في شباك المكبر، لينتهي اللقاء لصالح بلاطة بثلاثة أهداف لهدفين.

وفي لقاء دراماتيكي آخر، قلب مركز الأمعري خسارته أمام السموع بهدفين لانتصار كبير وبواقع خمسة أهداف لثلاثة في اللقاء الذي جرت احداثه على إستاد فيصل الحسيني بالرام شمال القدس المحتلة.

ورفع الامعري رصيده إلى 28 نقطة في المركز الرابع، وبقي السموع في المركز الثامن مؤقتا برصيد 19 نقطة.

وتقدم السموع بهدفين في الدقائق العشرة الأولى من زمن الشوط الأول عن طريق سعيد السباخي وعبد الله راشد، وقلص محمد مراعبة النتيجة للأمعري، قبل أن يعادل زميله همام أبو حسنين النتيجة قبل دقيقتين من نهاية الشوط، وفي الوقت بدل الضائع عاد السباخي وسجل الهدف الثالث للسموع، لينتهي الشوط بتقدم السموع بثلاثة اهداف لهدفين.

وفي الدقائق العشرة الأولى من زمن الشوط الثاني، سجل الشقيقان سامح ومحمد مراعبة الهدفين الثالث والرابع للأمعري.

وفوت سعيد السباخي الفرصة على فريقه السموع بمعادلة النتيجة في الدقيقة الـ89 بعدما أهدر ركلة جزاء تحصل عليها فريقه، وفي الوقت بدل الضائع سجل الأمعري الهدف الخامس عن طريق معتز النتشة الذي سجل بالخطأ في شباك فريقه.

ــــــ

م.ل

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا