أهم الاخبار
الرئيسية أخبار دولية تاريخ النشر: 18/05/2021 05:39 م

إطلاق حملة إغاثية في الكويت لصالح دعم شعبنا

 

الكويت 18-5-2021 وفا- أعلنت الوكيل المساعد للتنمية الاجتماعية في وزارة الشؤون الاجتماعية الكويتية هناء الهاجري، عن إطلاق حملة إغاثية شعبية عاجلة لصالح دعم شعبنا، بدءا من يوم غد الأربعاء، ولمدة شهر.

وقالت الهاجري في تصريح صحفي بحضور سفير دولة فلسطين لدى الكويت رامي طهبوب، إن "هذه الحملة تأتي في إطار التزام الكويت بمناصرة ودعم الشعب الفلسطيني والوقوف إلى جانبهم خلال الاعتداءات والممارسات التي تقوم بها قوات الاحتلال الإسرائيلي.

أضافت أنه "من منطلق الأخوة والدور الإنساني والالتزام بتلك الواجبات وبعد التنسيق مع وزارة الخارجية سيتم إطلاق الحملة لمناصرة القضية الفلسطينية".

وأكدت الهاجري موقف الكويت الداعم للقضية الفلسطينية، لافتة إلى أن الجهات الخيرية الكويتية تنظم، على مدار العام حملات متواصلة بترخيص، وإشراف كامل من الوزارة لدعم الشعب الفلسطيني.

ولفتت إلى أن "هناك بعض الجمعيات الخيرية أطلقت بالفعل حملات تبرعات عاجلة لإغاثة الأشقاء الفلسطينيين" مؤكدة أنه فور ورود أي مشروع بهذا الصدد من قبل الجهات الخيرية في البلاد سيتم دراستها وإصدار الموافقات اللازمة عليها، أسوة بجميع المشاريع التي تحظى بدعم ورعاية أبناء الوطن.

ــــــــــــ

ر.ح

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا