الرئيسية رياضة تاريخ النشر: 17/06/2021 08:28 م

"عمومية" الاتحاد العربي لكرة القدم تنتخب الرجوب عضوا دائما في مجلس الاتحاد

"عمومية" الاتحاد العربي لكرة القدم تنتخب الرجوب عضوا دائما في مجلس الاتحاد

 

جدة 17-6-2021 وفا- انتخبت الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة القدم، خلال اجتماعها الـ 26 الذي عقد، مساء اليوم الخميس، في مدينة جدة السعودية، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الفريق جبريل الرجوب، كعضو دائم لدولة فلسطين في مجلس الاتحاد العربي لكرة القدم.

ونصَّبت الجمعية الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيسا لمجلس الاتحاد لدورة جديدة (2021 – 2025)، وجرى انتخاب كل من: سعود المهندي وهاشم حيدر وعبدالله الجنيبي وحميد الشيباني أعضاءً في مجلس الاتحاد العربي من قارة آسيا، وهاني أبو ريدة ووديع الجريء وأحمد ولد يحيى وفوزي لقجع أعضاءً في مجلس الاتحاد من قارة أفريقيا، بينما احتفظت سمر نصار بالعضوية النسوية في المجلس.

وشكر الفيصل الجمعية العمومية على هذه الثقة، ومجلس الاتحاد السابق على كافة الجهود التي بذلت من جميع الأعضاء خلال المرحلة الماضية والتي ساهمت في تحقيق الكثير من النجاح لبرامج ومسابقات الاتحاد العربي لكرة القدم.

واعتمد مجلس الاتحاد الجديد في اجتماعه الـ74 الذي عقد بعد ختام أعمال الجمعية العمومية، تعيين هاني أبو ريدة نائب أول للرئيس وسعود المهندي نائب ثاني للرئيس، وإعادة تسمية رجاء الله السلمي أمينًا عامًا للاتحاد.

ـــــــ

ع.ف

 

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا