أهم الاخبار
الرئيسية مناسبات وطنية تاريخ النشر: 11/11/2021 02:13 م

رام الله: جماهير شعبنا تحيي الذكرى الـ17 لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات

رام الله: جماهير شعبنا تحيي الذكرى الـ17 لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات

 

رام الله 11-11-2021 وفا- أحيت جماهير غفيرة من أبناء شعبنا في محافظة رام الله والبيرة، اليوم الخميس، الذكرى الـ17 لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات.

وانطلقت مسيرة حاشدة من أمام مدرسة ذكور رام الله الثانوية، جابت شوارع المدينة، وصولا إلى ضريح الشهيد ياسر عرفات، للمشاركة في المهرجان المركزي.

ونقل نائب رئيس حركة "فتح" محمود العالول، تحيات الرئيس محمود عباس الى أبناء شعبنا.

وقال إن الذكرى الـ17 لرحيل القائد الشهيد ياسر عرفات تعتبر مناسبة ضاغطة على مشاعرنا، لأننا نتحدث بها عن قائد استثنائي ومفجر الثورة الفلسطينية المعاصرة.

وأضاف ان ياسر عرفات الفدائي والقائد الذي حمل البندقية في الجبال والكهوف، وهو يبني اللبنات الأولى للثورة الفلسطينية، وقائد المسيرة الكبرى، حرص أن تكون هذه الثورة ملكا لشعبنا الفلسطيني من خلال القرار الوطني المستقل.

وخاطب العالول المشاركين، أنتم أبناء ياسر عرفات الذي احتضن أبناء وأهالي الأسرى والشهداء، وقال: "الوفاء للشهيد ياسر عرفات يكون بالسير على نهجه، والحفاظ على الثوابت التي استشهد من اجلها".

ويحيي أبناء شعبنا في كافة أماكن تواجدهم ذكرى رحيل القائد "أبو عمار" بفعاليات وطنية مختلفة تتمثل بوقفات ومسيرات ومهرجانات، يشارك فيها قادة فصائل العمل الوطني ورفاق درب الشهيد.

ـــــــــ

أ.أ/ر.ح

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا