أهم الاخبار
الرئيسية منظمة التحرير تاريخ النشر: 11/03/2022 01:12 م

خوري يلتقي مجلس وكلاء كنيسة رقاد العذراء- عابود ورئيس وأعضاء مجلس بلدي الطيبة

خوري خلال لقائه مجلس وكلاء كنيسة رقاد العذراء- عابود
خوري خلال لقائه مجلس وكلاء كنيسة رقاد العذراء- عابود

 

رام الله 11-3-2022 وفا- التقى عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، رئيس اللجنة الرئاسية العليا لمتابعة شؤون الكنائس في فلسطين رمزي خوري، وفدا من مجلس وكلاء كنيسة رقاد العذراء للروم الأرثوذكس في عابود، ترأسه راعي الكنيسة الأب عمانوئيل.

وهنأ الوفد خوري بالثقة التي منحه إياها سيادة الرئيس محمود عباس والمجلس المركزي بانتخابه عضوا في اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير ورئيسا لمجلس إدارة الصندوق القومي الفلسطيني.

وتباحث الطرفان في أهمية الحفاظ على الترابط المجتمعي بين كافة أبناء الشعب الفلسطيني، واستكمال العمل بين اللجنة والكنيسة، لتثبيت كنيسة القديسة بربارة في القرية لتكون إحدى المعالم التاريخية الفلسطينية التي يحج إليها السياح من كل دول العالم.

كما استقبل خوري، رئيس مجلس بلدي الطيبة سليمان خوريه وأعضاء المجلس. وتطرق الطرفان للعديد من القضايا الهامة التي من شأنها أن تحافظ على الوجود المسيحي في فلسطين، وبحثا سبل العمل المشترك للنهوض بالقرية نظرا لأهميتها التاريخية.

وقدم رئيس المجلس، نيابة عن الأعضاء، درعا إلى رئيس اللجنة الرئاسية العليا لمتابعة شؤون الكنائس في فلسطين تقديرا لجهوده ومثابرته لتثبيت وحماية الوجود المسيحي الأصيل في الأراضي المقدسة، وهنأوه بالثقة التي منحه إياها سيادة الرئيس محمود عباس والمجلس المركزي بانتخابه عضوا في اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير ورئيسا لمجلس الصندوق القومي الفلسطيني.

خوري خلال لقائه رئيس وأعضاء مجلس بلدي الطيبة

 ــــ

و.أ

 

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا