أهم الاخبار
الرئيسية رياضة تاريخ النشر: 26/03/2022 06:56 م

"القنبر" يقود المكبر لنهائي بطولة القدس والكرامة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

القدس 26-3-2022 وفا- بلغ نادي جبل المكبر، مساء اليوم السبت، المباراة النهائية لبطولة القدس والكرامة في نسختها الأولى، بفوزه الكبير على شباب رفح بخماسية لهدف في اللقاء الذي احتضنه إستاد فيصل الحسيني بالرام شمال القدس المحتلة.

وينتظر المكبر الذي تأهل بسهولة للقاء النهائي، الفائز من اللقاء الآخر الذي يجمع الوحدات والفيصلي على نفس الاستاد مساء اليوم.

وافتتح شهاب القنبر مهرجان أهداف المكبر في الدقيقة الـ33 بعد أن تلاعب بأحد مدافعي الشباب وسدد الكرة قوية لا تصد على يمين الحارس عبد الله شقفة في الشباك.

ولم يتأخر شهاب كثيرا حتى أضاف الهدف الثاني له ولفريقه والذي جاء في الدقيقة الـ36 بعد عرضية جميلة من أمير كنعان حولها برأسه قوية في الشباك.

وشارك شهاب بالهدف الثالث أيضا بعد أن مرر كرة ملعوبة تجاوزت مدافعي الشباب ووصلت إلى زيد القنبر الذي سددها بسهولة في الشباك على يسار الحارس.

ومنح حكم اللقاء في الدقيقة الـ44 ضربة جزاء للمكبر بعد عرقلة أحد مدافعي شباب رفح لاعب المكبر هشام الصالحي، سددها شهاب القنبر لكن الحارس عبد الله شقفة تألق في صدها حارما القنبر من تسجيل "الهاتريك"، لينتهي الشوط بتقدم المكبر بثلاثية نظيفة.

وعزز أمير نفاع من تقدم المكبر بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة الـ53 من تسديدة جميلة من داخل صندوق الجزاء وضعها في الزاوية البعيدة لمرمى الحارس شقفة.

ونجح شهاب القنبر في الدقيقة الـ60 من تسجيل "الهاتريك" والهدف الخامس لفريقه بعد ركنية من الصالحي حولها برأسه في الشباك الرفحية.

وحاول بعدها لاعبو الشباب تسجيل ولو هدف، وجاء هدفهم الوحيد عبر اللاعب طارق أبو غنيمة في الدقيقة الـ93 بعد عرضية من الكابتن عبد اللطيف البهداري، لينتهي اللقاء بفوز المكبر بخماسية مقابل هدف يتيم لشباب رفح.

ـــــ

م.ل

 

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا