أهم الاخبار
الرئيسية رياضة تاريخ النشر: 25/05/2022 01:16 م

اتحاد القوة البدنية ينظم دورة صقل للحكام في الشتات

القدس 25-5-2022 وفا- نظم اتحاد القوة البدنية، اليوم الأربعاء، دورة صقل للحكام على الساحة اللبنانية، ضمن خطته الفنية لتأهيل كوادر اللعبة، للبطولات المقبلة.

وأشاد عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية للدورة نزار طالب، في كلمته بجهود القائمين على رياضة القوة البدنية في الوطن الشتات.

وأكد أن المكتب التنفيذي يعمل على النهوض بجميع الرياضات، وتعزيز دور الأندية والمدربين في صناعة لاعبين قادرين على تمثيل فلسطين دوليا، والوصول إلى منصات التتويج، وذلك وفق رؤية وتعليمات الفريق جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية.

وأشار طالب إلى أن اللجنة الأولمبية أجرت مسحاً دقيقاً لجميع الأندية الرياضية الفاعلة في المخيمات الفلسطينية من أجل تفعيل دور الاتحادات والأندية.

بدوره، أبدى أمين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة أحمد حداد استعداد الجميع لدعم تنظيم الأنشطة التي تهدف إلى الارتقاء بمختلف الألعاب على الساحة اللبنانية في المخيمات.

من جانبه، قدّم خبير اللعبة صلاح حوراني شرحا عن قوانين اللعبة للحكام المشاركين، وتم الاتفاق على تنظيم ورشة عمل ثانية الشهر المقبل.

من جهته، أشار نائب رئيس الاتحاد في الشتات محمود جمعة إلى أن الاتحاد بصدد تنظيم دورة للمدربين خلال الفترة المقبلة على مستوى جميع المخيمات الفلسطينية في لبنان.

ـــــــ

س.ك

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا