أهم الاخبار
الرئيسية رياضة تاريخ النشر: 18/06/2022 08:30 م

تتويج الفائزين بفعاليات اليوم الأولمبي الشرطي في أريحا

أريحا 18-6-2022 وفا- توّج رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، الفريق جبريل الرجوب، ومدير عام الشرطة اللواء يوسف الحلو، مساء اليوم السبت، اللاعبين الفائزين في "اليوم الأولمبي الشرطي".

جاء ذلك خلال اختتام النسخة الأولى من فعاليات اليوم الشرطي الأولمبي الذي انطلق في كلية فلسطين للعلوم الشرطية بمدينة أريحا، بمشاركة اتحاد الشرطة الرياضية، لتجسيد شخصية ودور الشرطي في القيام بمهامه، وتعزيز علاقة الشرطة مع المواطن.

وقال الرجوب: إن ما حققه منتخبنا الفلسطيني من تأهله لكأس امم أسيا 2023 انجاز لشعبنا، لافتا إلى أن فلسطين كانت أول بلد عربي بالقارة الآسيوية يشارك في تصفيات كأس العالم، والحركة الكشفية هي الاقدم في المنطقة العربية.

وأكد جاهزية اللجنة الأولمبية لتقديم كل عناصر الدعم للحركة الرياضية في الشرطة لإحداث إضافة نوعية لدور الشرطة وأدائها من خلال الرياضة.

بدوره، أكد الحلو، أن جهاز الشرطة يسعى لمواكبة التطوير ضمن ادارة متخصصة بالتشبيك مع كافة مؤسسات المجتمع المدني لتكون المؤسسة قوية قادرة وتستطيع القيام بمهامها وفق القانون.

وأشار إلى أن الشرطة حققت قفزة نوعية بكل مفاصلها، منذ تاريخ ميلادها الذي يصادف في الاول من تموز/ يوليو القادم.

من جانبه، بين رئيس اتحاد الشرطة الرياضية بسام جبر، أن هناك ادارة متخصصة لدى الشرطة تعنى بالنشاطات الرياضية داخل المؤسسة وتعزيزها للوصول إلى الاهداف المطلوبة منها، وتمثيل الشرطة على المستويات العربية والدولية، وإقامة بطولات داخلية وعربية ودولية وتعزيز المشاركة مع المجتمع الفلسطيني.

_

ن.ع

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا