الرئيسية رياضة تاريخ النشر: 19/06/2022 04:41 م

حجة يستقبل خبير التدريب الأردني في لعبة الكيك بوكسينغ

القدس 19-6-2022 وفا- استقبل أمين عام اللجنة الأولمبية، عبد المجيد حجة، في رام الله اليوم الأحد، خبير التدريب الأردني في لعبة الكيك بوكسينغ عيسى أبو نصار، الذي حضر إلى فلسطين من أجل تقديم دورة للمدربين بإشراف الاتحاد العربي للعبة.

ورافق أبو نصار، رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ سمير عثامنة، والأمين العام محمد صالح، حيث رحب حجة بالخبير التدريبي، مثمنا جهده خلال الدورة وتقديم ما لديه للمشاركين، من أجل تطوير مهاراتهم التدريبية.

وأشاد حجة باتحاد الكيك بوكسينغ، في اهتمامه دوما في تطوير مكونات اللعبة، من مدربين وحكام، والعمل على نشر اللعبة في الوطن والشتات.

ولفت إلى أن الاتحاد يعد من الاتحادات العاملة والفاعلة على الساحة المحلية، مهنئا إدارة الاتحاد على الإنجاز الذي تحقق في بطولة العالم بإسطنبول بالفوز في 7 ميداليات ملونة.

بدوره، شكر عثامنة اللجنة الأولمبية على دعمها وتواصلها الدائم مع الاتحاد، وتذليل العقبات أمامه لتنفيذ أجندته التطويرية، التي ترجمت إلى قاعدة انتشار واسعة في الوطن والشتات.

كما توجه بالشكر إلى الخبير أبو نصار، على تعاونه مع الاتحاد في تنفيذ هذا النشاط، وكذلك شركة "عصير تايمز" لمساهمتها في رعاية النشاط.

وأقيمت الدورة على مدار 3 أيام، من 17 إلى 19 حزيران الجاري، في أكاديمية جوزيف بلاتر بالبيرة، بمشاركة 50 مدربا.

ــــ

ف.ع

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا