أهم الاخبار
الرئيسية منظمة التحرير تاريخ النشر: 04/07/2022 04:18 م

الأحمد يلتقي الرئيس اللبناني ويطلعه على آخر التطورات

عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير والمركزية لحركة "فتح" عزام الأحمد خلال لقائه رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون
عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير والمركزية لحركة "فتح" عزام الأحمد خلال لقائه رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون

بيروت 4-7-2022 وفا- التقى عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية والمركزية لحركة "فتح" عزام الأحمد، اليوم الإثنين، رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون، بحضور سفير دولة فلسطين أشرف دبور، وأمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير فتحي أبو العردات.

ونقل الأحمد إلى الرئيس عون تحيات رئيس دولة فلسطين محمود عباس، كما شكر رئيس الجمهورية اللبنانية والشعب اللبناني الشقيق على مواقفهم التضامنية مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، وهنأه على إنجاز الانتخابات النيابية، معربا عن ثقته بقدرة لبنان على تجاوز أزماته وعودته إلى لعب دوره المتميز في محيطه والعالم.

وأطلع الأحمد الرئيس اللبناني على التحركات السياسية التي تشهدها الساحة الفلسطينية، والاعتداءات الإسرائيلية المستمرة ضد أبناء شعبنا ومقدساته الإسلامية والمسيحية، خاصة في مدينة القدس، وتصاعد المقاومة الشعبية بوجه المستوطنين وجيش الاحتلال في كافة مخيمات ومدن وقرى الضفة الغربية.

بدوره، حمل الرئيس عون الأحمد تحياته إلى الرئيس محمود عباس وتمنياته بأن يحقق الشعب الفلسطيني ما يصبو إليه بإنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود الـ67 وعاصمتها القدس، وفق قرارات الشرعية الدولية ومبادرة السلام العربية.

وأكد أن منظمة التحرير هي عنوان الشعب الفلسطيني وهي التي تقود العمل الوطني الفلسطيني، مشددا على ضرورة توحيد البيت الفلسطيني.

-

و.ع/م.ل

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا