الرئيسية أخبار دولية
تاريخ النشر: 08/11/2022 09:51 م

بيروت: "الحملة الأهلية لنصرة فلسطين" تنظم لقاء سياسيا حول تطورات القضية الفلسطينية

بيروت 8-11-2022 وفا- نظمت الحملة الأهلية لنصرة فلسطين وقضايا الأمة، اليوم الثلاثاء، لقاء سياسيا استعرض آخر تطورات القضية الفلسطينية.

وأكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رمزي رباح، خلال اللقاء الذي عقد في سفارة دولة فلسطين بالعاصمة اللبنانية بيروت، أهمية دعم نضال فلسطين لنيل عضويتها الكاملة في الأمم المتحدة.

ووضع رباح الحضور بصورة الأوضاع السياسية في الأراضي الفلسطينية والاعتداءات الإسرائيلية المستمرة بحق شعبنا ومقدساته الإسلامية والمسيحية، خاصة في مدينة القدس المحتلة.

وأشار إلى عمليات القتل اليومية التي ينفذها جيش الاحتلال ومستوطنوه بغطاء من حكومة الاحتلال، وتصدي شعبنا ودفاعه عن أرضنا في كافة مناطق الضفة الغربية والتجدد المستمر لمقاومته الشعبية.

وتطرق رباح إلى حوارات الجزائر بين الفصائل الفلسطينية وضرورة إنهاء الانقسام وإنجاز المصالحة الوطنية، لمواجهة التحديات التي تحدق بقضيتنا الفلسطينية ومشروعنا الوطني.

وحضر اللقاء، سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور، وأمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي أبو العردات، ونائب رئيس المجلس الوطني الفلسطيني علي فيصل، وأعضاء المجلس فرع لبنان، ومنسق الحملة الأهلية معن بشور، وممثلو الأحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية.

ــــ

و.ي/و.أ

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا