أهم الاخبار
الرئيسية انتهاكات إسرائيلية تاريخ النشر: 13/08/2020 09:30 ص

الاحتلال يعتقل 14 مواطنا من الضفة

 الاحتلال يعتقل 14 مواطنا من الضفة
(ارشيف وفا)

رام الله 13-8-2020 وفا- اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الخميس، 14 مواطنا من محافظات الضفة.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين محمد عبيد الله نواورة (20 عاماً)، وبدر سعيد نواورة (24 عاماً) بعد أن داهمت منزلي ذويهما في منطقة جبل الموالح بمدينة بيت لحم، كما احتجزت الشاب فراس اليمني عدة ساعات بعد مداهمة منزله في جبل هندازة.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين صلاح أحمد ستيتي شقيق الشهيدة داليا سمودي التي ارتقت قبل عدة أيام، والشاب رائد أنس حثناوي على حاجز زعترة العسكري جنوب نابلس الليلة الماضية.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين ناصر وصلاح البرغوثي بعد أن داهمت منزلي ذويهما في بلدتي بيت ريما ودير غسانة شمال غرب رام الله.

وفي مدينة الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أمير يوسف عوض (22 عاما) بعد أن داهمت منزل والده في بلدة بيت أمر شمال المدينة.

وفي سلفيت، اعتقلت قوات الاحتلال، ثلاثة مواطنين من بلدة كفر الديك غرب سلفيت، وهم: زاهي الديك، وحسام الأحمد، ومجد ضمرة، بعد ان داهمت منازل ذويهم وفتشتها.

وفي السياق ذاته، داهمت قوات الاحتلال، منزل رئيس بلدية دير استيا سعيد زيدان، وحققت معه ووجهت له تهديدات بخصوص عمليات القاء الحجارة والزجاجات الحارقة  على الشارع الالتفافي المحاذي للبلدة وكذلك قيام البلدية بفتح طرق زراعية للأهالي.

واستنكر محافظ سلفيت عبد الله كميل، ممارسات قوات الاحتلال الاسرائيلي ومحاولاتها المتكررة لزعزعة الاستقرار والامن في مختلف بلدات وقرى المحافظة؛ مؤكدا أن شعبنا الفلسطيني متمترس فوق ارضه ولن ترهبه تهديدات الاحتلال.

وفي القدس، اعتقلت قوات الاحتلال، ثلاثة مواطنين، وهم: الفتيين إياس ومحمود عبيد من منزليهما في بلدة العيسوية بالقدس المحتلة، والأسير المحرر نهاد الزغير (42 عاما)، من البلدة القديمة من القدس.

وفي طوباس، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن نصر عبد الله دراغمة، بعد أن داهمت منزله في المدينة.

ــ

إ.ر/ م.ج

 

 

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا