أهم الاخبار
الرئيسية انتهاكات إسرائيلية
تاريخ النشر: 22/06/2026 09:19 ص

قوات الاحتلال تفتش منازل في الدهيشة جنوب بيت لحم

 

بيت لحم 22-6-2026 وفا- اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم.

وأفادت مصادر أمنية لمراسلنا، بأن قوات الاحتلال اقتحمت المخيم، وتمركزت في عدد من أحيائها، وداهمت وفتشت عددا من المنازل، دون أن يبلغ عن اعتقالات .

وأضافت المصادر ذاتها، ان قوات الاحتلال اقتحمت بلدتي الخضر، وتقوع، وقرى حرملة، وأبو انجيم، وارطاس، دون ان يبلغ عن دهم منازل، أو اعتقالات .

ـــــــ

ع.ش/س.ك

 

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا