الرئيسية ثقافة تاريخ النشر: 28/11/2020 12:05 م

لمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع شعبنا: إعلاميون وكتّاب وفنّانون عرب يؤكدون مركزية القضية الفلسطينية

 

رام الله 28-11-2020 وفا- انضم إعلاميون وكتّاب وفنّانون من كافة الدول العربية إلى الحملة التي أطلقتها وزارة الثقافة، لمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني، عبر مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لها.

وأكدت الوزارة، في بيان، اليوم السبت، أهمية هذه المشاركة والتضامن الذي نحن بأمس الحاجة إليه في ظل الظروف التي تواجهها القضية الفلسطينية، وأهمية تعزيز التواصل مع الدول العربية الشقيقة عبر المؤثرين فيها وقادة الرأي من فنانين، وكتّاب، وإعلاميين.

وأضافت، ان هذه الرسائل تؤكد حجم التكاتف العربي، من أجل دعم صمود وإصرار الشعب الفلسطيني على التحرر والخلاص من الاحتلال، واعتبار القضية الفلسطينية هي المركزية والمحورية.

وبثت الوزارة رسائل مصورة لعدد من الإعلاميين والكتاب والفنانين نشرت عبر صفحات وزارة الثقافة عبر منصات التواصل الاجتماعي، منهم: الفنان وليد توفيق، والفنان أيمن زبيب، والإعلامية رابعة الزيات، والكاتب سامي سماحة، والفنان همام إبراهيم، والفنان صبحي توفيق، والفنان مجد القاسم، والكاتبة والإعلامية بسنت سلامة، والفنانة زين العوض، والفنان شادي مؤنس، والفنان ربيع الأسمر، الفنانة بتول العبد، والكاتبة فريدة الشوباشي، والملحن عبد الله القعود.

ــــــــــ

س.ك

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا