الرئيسية منظمة التحرير
تاريخ النشر: 25/11/2022 08:25 م

منظمة التحرير تكرم النائب الأردني خليل عطية لمواقفه الداعمة لشعبنا

 

عمان 25-11-2022 وفا- كرمت دائرة مناهضة الفصل العنصري في منظمة التحرير الفلسطينية، النائب الأردني خليل عطية، نائب رئيس البرلمان العربي، على مواقفه في البرلمان العربي وجهوده في تشكيل تحالف برلماني عربي، لاعتبار إسرائيل دولة فصل عنصري.

وسلم عضو اللجنة التنفيذية، رئيس دائرة مناهضة الفصل العنصري رمزي رباح، النائب عطية درعا تكريميا من الدائرة خلال زيارته له في مكتبه في مجلس النواب الأردني، لدوره في قيادة الجهد البرلماني الأردني والعربي لاعتبار إسرائيل دولة فصل عنصري، ومطالبته المستمرة بمحاسبتها ومقاطعتها، ومحاكمة مجرمي الحرب فيها، ممن نفذوا جرائم ضد أبناء شعبنا الفلسطيني.

وعبر رباح عن تقديره لمبادرة النائب عطية، بتقديم مشاريع قوانين للبرلمان العربي لإنشاء تحالف برلماني عربي مناهض للاستعمار والعنصرية الإسرائيلية، مشيدا بموقف النائب الأردني الثابت في دعم الحق الفلسطيني.

بدوره، أكد عطية أهمية العمل في المحافل البرلمانية الدولية من أجل اتخاذ قرارات باعتبار إسرائيل دولة فصل عنصري ومحاكمة مجرمي الحرب الصهاينة.

وعبر عن شكره لوفد منظمة التحرير، مؤكدا أن الأردن بقيادة الملك عبد الله الثاني يقف سندا قويا مع الشعب الفلسطيني في نضاله العادل.

ــــ

أ.ش/ م.ع

 

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا